مفاجأة لجنة التخطيط: حقيقة رحيل خالد بيبو وتعيين علاء ميهوب في الأهلي

 

مفاجأة لجنة التخطيط: حقيقة رحيل خالد بيبو وتعيين علاء ميهوب في الأهلي
خالد بيبو

حقيقة رحيل خالد بيبو وتعيين علاء ميهوب في الأهلي.. مفاجأة لجنة التخطيط


تحدث الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر سابقًا، عن الأنباء التي تتردد حول رحيل خالد بيبو، مدير الكرة في الأهلي، وتعيين علاء ميهوب بدلاً منه. تناول شوبير هذه الشائعات خلال برنامجه الإذاعي على أون سبورت إف إم، حيث أبدى استغرابه من هذه الأخبار المتكررة.


تصريحات أحمد شوبير حول رحيل خالد بيبو


قال أحمد شوبير في برنامجه: "كل شوية أخبار تطلع أن خالد بيبو هيمشي، وأنا حطيت نفسي مكان خالد بيبو، أنا فوزت في جميع البطولات ما عدا السوبر الأفريقي، فلماذا اسمي يتردد بالرحيل باستمرار؟".


خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي
خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي

وأضاف شوبير: "الأهلي لم يعتد أن يغير مدير الكرة في منتصف الموسم، وجميعنا فوجئنا برحيل سيد عبدالحفيظ، وهو مدير كرة أسطوري في الأهلي، لكنه رحل في هدوء بقرار مفاجئ. ولكن ما سبب ترديد اسم خالد بيبو في منتصف الموسم والأهلي لديه دوري وكأس وبطولات أخرى؟ لجنة التخطيط متمسكة ببيبو وسعداء بما يقدمه داخل القلعة الحمراء".


إشاعات حول تعيين علاء ميهوب


وتابع شوبير: "هناك حملة على خالد بيبو، وأيضًا يتردد اسم تعيين علاء ميهوب بدلاً منه، وهذه أمور أستغرب منها". وأوضح: "علاء ميهوب بعيد تمامًا عن منصب مدير الكرة في الأهلي. علاء ميهوب مدرب جيد جدًا ولم يسبق له العمل كإداري باستثناء تجربة مودرن فيوتشر والتي لم تكتمل، وهو خرج بتصريحات يؤكد خلالها أنه لا توجد أي مفاوضات معه من الأهلي لتولي منصب مدير الكرة".


أنباء عن رحيل خالد بيبو في نهاية الموسم


خلال الفترة الأخيرة، أشارت تقارير صحفية إلى اقتراب خالد بيبو من الرحيل عن منصبه في الأهلي نتيجة كثرة المشكلات بين لاعبي الفريق الأول ومدرب الفريق السويسري مارسيل كولر. آخر هذه المشكلات كانت أزمة محمد مجدي أفشة، الذي انتقد الجهاز الفني واللاعبين في لقاء تلفزيوني.


استعدادات الأهلي لمباراة فاركو


يستعد فريق النادي الأهلي لمواجهة فاركو في الساعة السابعة مساء يوم الجمعة المقبل، على استاد برج العرب، ضمن مؤجلات الجولة الـ11 من دوري NILE. 


بهذا المقال، تم توضيح حقيقة الشائعات المتداولة حول رحيل خالد بيبو وتعيين علاء ميهوب في الأهلي، مع إبراز مواقف لجنة التخطيط وأهم تصريحات أحمد شوبير حول هذا الموضوع.